يتعثر برشلونة امام فالنسيا اليوم ويهدر ثلاث نقاظ اخرى ليستفيد  منها ريال مدريد

يتعثر برشلونة مجددًا في الدوري الإسباني أمام ضيفه فالنسيا وسقط في فخ التعادل الإيجابي 2-2 خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب كامب نو في إطار الجولة 14 من الليجا.


وتقدم فالنسيا أولًا بعد مرور مختار دياخابي برأسية رائعة في الدقيقة 30. وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول احتسب حكم اللقاء خوسيه هيرنانديز ركلة جزاء على الظهير الأيسر للخفافيش خوسي جايا لصالح الفرنسي أنطوان جريزمان، سددها ليونيل ميسي، لكن الحارس خاومي سانشيز نجح في التصدي لها، لترتد إلى خوردي ألبا الذي أرسل عرضية ارتطمت بأقدام لاعبي فالنسيا لتسقط أمام رأس ميسي الذي أودع الكرة الشباك في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول لينتهي الشوط بالتعادل 1-1.


وحاول برشلونة بكل الطرق تسجيل هدفًا ثالثًا لإنقاذ نفسه من خسارة المزيد من النقاط في البطولة المحلية، إلا أنه لم ينجح في اختراق مرمى خاومي سانشيز، كما لم يستطع فالنسيا قلب النتيجة لصالحه مجددًا، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 2-2، وهو التعادل الثالث للبارسا هذا الموسم.

ورفع برشلونة رصيده إلى النقطة 21 من 13 مباراة، محتلًا المركز الخامس مؤقتًا بفارق نقطتين فقط عن إشبيلية صاحب المركز السادس، والذي لم يخض سوى 11 مباراة فقط. أما فالنسيا، فرفع رصيده إلى 15 نقطة في المركز 12.


اخفاء الاعلان
hide ads